
دور الفنان
أمس كنت أشاهد فيلما لروبرت دنيرو بعنوان: “كل الأولاد بخير” عجيب هذا الرجل، منذ فيلمه الأول -أظن- “شوارع خلفية” حتى الآن لم يتوقف عن التمثيل، لم يتوقف بسبب فيلم فاشل، أو مشكلة مع منتج أو مخرج، استمر في مشروعه، أشاهده هذه الأيام وهو لا يتوقف عن شتم ترامب، وأضحك لأني كل مرة أشاهده أشعر أنه في مشهد سينمائي. ومن السينما إلى الكتابة…







